منتدى ارض السلام

اهلا بكم في منتدى ارض السلام
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 انتقاله من إنتر ميلان «يشرّع الأبواب» أمام ضمّ دروغبا؟... إبراموفيتش يحلم بـ «صيف إسباني»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رنى الحرية
نائب مدير
نائب مدير
avatar

انثى
العقرب عدد المساهمات : 266
العمر : 26
المزاج : جيد
جنسيتك : جزائري
تاريخ التسجيل : 10/03/2009

مُساهمةموضوع: انتقاله من إنتر ميلان «يشرّع الأبواب» أمام ضمّ دروغبا؟... إبراموفيتش يحلم بـ «صيف إسباني»   الأربعاء أبريل 29, 2009 6:14 pm

انتقاله من إنتر ميلان «يشرّع الأبواب» أمام ضمّ دروغبا؟... إبراموفيتش يحلم بـ «صيف إسباني»


- 29/04/09//


أثار تصريح لمهاجم إنتر ميلان متصدّر الدوري الإيطالي زلاتان إبراموفيتش، يتعلق برغبته عيش «مغامرة خارج ايطاليا»، جملة تساؤلات في الفريق الساعي للاحتفاظ باللقب موسماً رابعاً على التوالي. وصادف في الفترة التي أعلنت فيها ادارة النادي «اللومباردي» فسخ عقد زميله البرازيلي أدريانو.
بـ»بساطة متناهية»، أكدّ إبراموفيتش في مقابلة أجرتها معه شبكة «يورو سبور» التلفزيونية يوم 9 الجاري وبثتها أول من أمس الاثنين، أنه مرتاح جداً في صفوف إنتر «لكني أرغب في إختبار شيء جديد، مضى علي في ايطاليا خمسة أعوام، وحصدت الألقاب الممكنة كلها، وتعلّمت كثيراً في هذا البلد. لكن هناك دائماً أشياء عليك التعرّف عليها وإختبارها في أماكن أخرى، وهذه هي سُنّة الحياة».
وهذه هي المرة الأولى التي يفصح فيها اللاعب الدولي السويدي، وصاحب أغلى أجر في العالم (12 مليون يورو صافية سنوياً)، عن تطلعاته خارج ايطاليا في شكل علني، علماً أن عقده مع إنتر يسري مفعوله حتى عام 2013.
ويبدو أن إبراموفيتش لم يهضم بعد خروج إنتر من دوري أبطال أوروبا على يد مانشستر يونايتد في دور الثمانية، فأطلق تصريحه الناري بعد أربعة أيام من عودة الفريق من ملعب أولد ترافورد، جارّاً خلفه الخيبة. وإمتزجت البساطة بالصراحة وربما الجرأة، اذ أبدى إبراموفيتش إمتعاضه من أحوال الفريق عقب الخسارة أمام سامبدوريا في نصف نهائي كأس ايطاليا، مشيراً الى «تمريرات طويلة نُفذت الى المهاجمين، لا تلائمني أساساً». وزاد، غامزاً من قناة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو: «على كل حال نلعب وفق تعليمات المستر (أي مورينيو)».
ويبدو أن إبراموفيتش (27 سنة) «يغازل» الدوري الإسباني، ويرمي شباكه لاصطياد «سمكه»، لافتاً الى أن أسلوب الأداء في الـ»ليغا» يناسبه تماماً، «أفضّل التقنية في الميدان وهناك يزاولون كرة القدم وفق هذا النمط المحبب لدي».
ويتطلّع «إبرا» للإنضمام الى برشلونة، علماً أنه لن يرفض فرصة مناسبة في صفوف ريال مدريد. ويدرك في الوقت عينه ما ينتظره من مفاوضات عسيرة مع ادارة إنتر تتطلّب أعصاباً من حديد، ويعوّل بالطبع على وكيل أعماله اليقظ مينو رايول.
عموماً، لا يبدو إنتر في وارد التخلّي عن مهاجمه بأقل من 100 مليون يورو. لكن أي ناد مستعد الى مثل هذا الإستثمار ولإبرام صفقة خيالية، في ظل الإزمة الاقتصادية العالمية؟
واذا كان مانشستر يونايتد «مليئاً» كفاية لخطف إبراموفيتش، فهل الأخير يقبل بالإنتقال الى صفوفه؟ وماذا عن مغريات «العاطفة» والشعور بالضعف أمام لحظة الوداع ومناشدة جماهير إنتر أن يبقى وفياً لها؟
وإحتمال مغادرة إبراموفيتش تفتح الباب أمام إنتقال الإيفواري ديدييه دروغبا من تشلسي الى الصفوف الايطالية، خيار يرحّب به «المستر» مورينيو ويدعمه، لاسيما أن علاقة اللاعب والنجم مثالية منذ أن أشرف المدرب البرتغالي على النادي اللندني.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SAMI
عضو فعال
عضو فعال
avatar

ذكر
الحمل عدد المساهمات : 115
العمر : 25
الموقع : http://sami99.ahlamontada.net/
العمل/الترفيه : تلميذ/كرة القدم
المزاج : رياضي/جيد
جنسيتك : جزائري
تاريخ التسجيل : 21/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: انتقاله من إنتر ميلان «يشرّع الأبواب» أمام ضمّ دروغبا؟... إبراموفيتش يحلم بـ «صيف إسباني»   السبت مايو 16, 2009 7:54 pm

بارك الله فيكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sami99.ahlamontada.net/
وردة 94
عضو فعال
عضو فعال
avatar

انثى
الثور عدد المساهمات : 212
العمر : 23
جنسيتك : جزائري
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: انتقاله من إنتر ميلان «يشرّع الأبواب» أمام ضمّ دروغبا؟... إبراموفيتش يحلم بـ «صيف إسباني»   الأحد مايو 24, 2009 12:58 pm

C:\Documents and Set
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
انتقاله من إنتر ميلان «يشرّع الأبواب» أمام ضمّ دروغبا؟... إبراموفيتش يحلم بـ «صيف إسباني»
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ارض السلام  :: منتدى الرياضة :: منتدى كرة القدم-
انتقل الى: